هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

الليزر استشعار السرعة
عدد التصفحة:[2080]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
استشعار هو تحويل الكهرباء غير (مثل السرعة والضغط) تغييرات على تغيير البطارية الأصلية، وفقا للتحويل غير الكهرباء يمكن تقسيمها إلى أجهزة استشعار الضغط، وأجهزة استشعار السرعة، وأجهزة الاستشعار درجة الحرارة، وغيرها، ويتم قياس وأدوات ومعدات التحكم قطع الغيار والاكسسوارات.
   مع صعود استشعار سرعة الليزر وتكلفة احتياجات التصنيع المتطورة اليوم، وعدم الاتصال وأجهزة الاستشعار سرعة تحل تدريجيا محل استشعار السرعة الآن، الاتصال في السوق. والآن في السوق مع دقة عالية، والأكثر شيوعا عدم الاتصال وأجهزة الاستشعار سرعة الليزر هو ZLS-مقصف استشعار سرعة انحراف. استشعار سرعة انحراف لديه اثنين من الموانئ: ميناء واحد مرسل، وإصدار مصدر ضوء LED؛ منفذ كاميرا عالية السرعة، لتحقيق منطقة CCD عالي السرعة تباين الصورة، وعلى النقيض الصورة في فترة قصيرة جدا من الزمن قبل ساعتين، وعقدت العزم على نقل الكائن المسافة، جنبا إلى جنب مع جهاز استشعار داخل الخوارزمية، وسرعة الناتج الحقيقي للكائن قياسه.

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map