هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

نجارة معدنية كاشف
عدد التصفحة:[2011]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
كاشف، هو الجهاز إشارات تذبذب الكشف عن بعض المعلومات المفيدة . لتحديد موجة التذبذب أو إشارة أو تغيير في وجود الجهاز. وعادة ما تستخدم للكشف عن لاستخراج المعلومات التي تحملها . كاشف إلى كاشف المغلف و كاشف متزامن. إشارة خرج السابقة و الظرف إشارة الدخل إلى العلاقة المقابلة بين المعايير الرئيسية المستخدمة ل demodulate اشارات AM .
  في عام 1888 ، و العلماء الشباب الألماني هيرتز فتح الباب من الموجات الكهرومغناطيسية ، والمجتمع العلمي في جميع أنحاء العالم إثارة على الفور. ولكن العيب هو أن هيرتز الصك لا يمكن تطبيقه في الواقع ، وقال انه يكشف الموجات الكهرومغناطيسية عصابة بسيطة جدا ، وحساسية منخفضة. التجارب ذات الصلة في المختبر لتغطية الستار، فقط بجانب الصك الذي يمكن أن نرى بالكاد الشرارة خافت. بدأت فكرة جهود لاستكشاف سبل تحسين . في عام 1890 ، عندما وجد الفيزيائي الفرنسي بريتني في تكرار تجربة هيرتز كبيرة "تأثير الحديد " : عند وجود الموجات الكهرومغناطيسية المتولدة عند معبأة في أنبوب زجاجي داخل الحديد سوف تبه فورا ، و الضغط بإحكام جعل حفنة ، وذلك على نحو سلس نسبيا خلال الحالي. بريتني سوف تكون سارية المفعول وفقا لل مبادئ التحسينات هيرتز الحديد إلى المتلقي، مصنوعة من كاشف المعادن الخردة ، أنبوب زجاجي يحتوي على أسلاك الحديد غرامة و بطارية متصلة عند كلا الطرفين. في نفس العام ، وبريتني الغاء الكشف عن المعادن في الاستخدام، بحيث اكتشاف مجموعة من الموجات الكهرومغناطيسية إلى 140 متر .

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map