هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

استشعار خصائص ثابتة
عدد التصفحة:[2013]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
خصائص ثابتة من أجهزة الاستشعار يعني بين إشارة الدخل ثابت ، خرج من أجهزة الاستشعار و مدخلات ارتباط . لأنه عندما كل من المدخلات والمخرجات ، ومستقلة في الوقت ، وبالتالي فإن العلاقة بينهما ، أي ، وخصائص ثابتة من أجهزة الاستشعار يمكن استخدامها دون وقت المعادلات الجبرية متغير ل إدخال أو الإحداثي السيني ، والناتج عن المقابلة تنسيق ومميزة المنحنيات المرسومة وصفها. المعالم الرئيسية التي تميز خصائص استشعار ثابتة هي: الخطي ، والحساسية، التباطؤ وهلم جرا.
  أدناه أن أجهزة الاستشعار خصائص ثابتة :
1، الخطي : يشير إلى درجة من العلاقة الفعلية بين منحنى الناتج الاستشعار و المدخلات بين كمية الانحراف عن خط المجهزة. يعرف بأنه منحنى مميزة الفعلية و تركيب خط مستقيم من الحد الأقصى لل انحراف بين قيمة الانتاج على نطاق واسع في مجموعة كاملة .
2، الحساسية: الحساسية هو استشعار مؤشر خصائص ثابتة الهامة. الذي يعرف بأنه الزيادة في نسبة مساهمة الزيادة الزيادة المقابلة من الناتج الناجمة . S لل حساسية .
3 التخلفية : الإدخال الاستشعار من الصغيرة الى الكبيرة ( السكتة الدماغية إيجابية) وأدخل مبلغ تنازلي ( خط سير عكس ) خلال تغيير منحنى سمة المدخلات والمخرجات لا يتزامن مع ظاهرة يصبح بطيئا. حجم إشارة الدخل ، و الناتج اشارات الإيجابية والسلبية لل استشعار حجم السكتة الدماغية لا تساوي الفرق بين ما يسمى هذا الاختلاف التباطؤ .

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map