هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

الجيوفون كهرضغطية
عدد التصفحة:[2119]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
كاشف، هو الجهاز إشارات تذبذب الكشف عن بعض المعلومات المفيدة. لتحديد موجة التذبذب أو إشارة أو تغيير في وجود الجهاز. وعادة ما تستخدم للكشف عن لاستخراج المعلومات التي تحملها. كاشف إلى كاشف المغلف وكاشف متزامن. إشارة خرج السابقة والظرف إشارة الدخل إلى العلاقة المقابلة بين المعايير الرئيسية المستخدمة ل demodulate اشارات AM.
geophones كهرضغطية عادة مصنوعة من عنصر كهرضغطية (بلورات طرطرات الصوديوم والبوتاسيوم والسيراميك تيتانات الباريوم والرصاص الزركونات تيتانات السيراميك، الخ). مع هذا المبدأ الضغط على الجهد ولدت يتناسب مع عنصر لاستقبال الموجات الزلزالية. أعمال الاستكشاف الزلزالي البحري لكي لا تكون أقل تأثرا الأمواج، وكشف عن أن تغوص في الماء. كثيرا ما وضعت للكشف عن كهرضغطية تحت الماء 1/4 القوة موجة زلزالية، الرنين الناجم عن الطاقة القصوى العمق، هي مناسبة لمتطلبات العمل البحري. هذا هو جهاز مقاومة عالية، قبل أن يتم نقل مرور لجهاز تسجيل للغاسل، يمكن أن تنتج إشارة خرج من قبل المضخم للكشف عن كهرضغطية أو مقاومة مطابقة المحولات.

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map