هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

الاستشعار تطبيق
عدد التصفحة:[1967]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
أجهزة الاستشعار هو جهاز المادية أو جهاز البيولوجية، وقادرة على كشف وإشارة الخارجية ليشعر الظروف المادية (مثل الضوء والحرارة والرطوبة) أو التركيب الكيميائي (على سبيل المثال، الدخان)، وغيرها من المعلومات للتأكد من الجهاز أو الأجهزة.
   قد توغلت بالفعل في أجهزة الاستشعار مثل الإنتاج الصناعي وتنمية الفضاء والاستكشاف البحري، وحماية البيئة، والدراسات الاستقصائية الموارد، والتشخيص الطبي، والتكنولوجيا الحيوية، وحتى مع ذلك معظم مناطق التراث عموم. وليس من المبالغة أن نقول إن من مساحة واسعة، واتساع المحيطات، فضلا عن مجموعة متنوعة من النظم الهندسية المعقدة، كل مشروع التحديث تقريبا، هي جزء لا يتجزأ من مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار.
   وبالتالي، فإن الدور الهام للتكنولوجيا الاستشعار في التنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي، وذلك واضح جدا. تعلق أهمية كبيرة على البلدان النامية في العالم في هذا المجال. وأعتقد في المستقبل القريب، سيكون هناك قفزة في تكنولوجيا الاستشعار لتحقيق دورا هاما يتناسب مع المستوى الجديد.

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map