هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

نقطة واحدة الجيوفون الرقمية
عدد التصفحة:[2392]
حصة:
حجم الخط
طباعة|

الآن نقطة واحدة التكنولوجيا الرقمية الجيوفون دخلت مراحل الاستخدام التجاري ، من اتجاه التنمية لل منظور المحلية والدولية ، واستخدام نقطة واحدة الزلزالية استقبال الجيوفون هو بالفعل الاتجاه.
كشف نقطة واحدة هي أساسا اثنين : نقطة واحدة التناظرية الجيوفون ، نقطة واحدة الجيوفون الرقمية. حاليا الولايات المتحدة لديها للكشف عن نقطة واحدة التكنولوجيا التناظرية الحركة ، و متكاملة في محطة اقتناء كاشف ، وإعمال الجيوفون الزلزالية الرقمية ، وهذا كشف ما زال أساسا للكشف عن التناظرية. البحث والتطوير كشف الرقمية الناجحة دوليا الحالية كلها للكشف عن نقطة واحدة . هناك نوعان من الشركات المصنعة الكبرى : أمريكا I / O وفرنسا Sercel الشركات. والتي للولايات المتحدة I / O VectorSeis الجيوفون الرقمية هو أول الرقمية geophones ثلاثة مكونات في العالم ، ولكن كشف عن الوضع الاستخدام الحالي في البلاد ، أي أقل من مثالية . Sercel DSU و الرقمية الجيوفون ثلاثة مكونات و DSU و DSU3 مكون واحد من اثنين من المنتجات .
أقل على الصعيد المحلي ، وشركات الأبحاث الجيوفون الرقمية ، والبحث ممس ناجحة كاشف معهد شنغهاي لل الميكروسيستم و تقنية المعلومات ، ولكن فائدته لم يتم اختبارها.
من نقطة واحدة للكشف عن أساليب جمع نرى، شركة وسترن مرة أخرى في أواخر 1990s تم دراستها، و ضعت نظام Q- اند حيز الاستخدام العملي ، كانت جزءا من التحصيل الفعلي . وتستخدم الشركة التناظرية الجيوفون نقطة واحدة ، وشركة الخدمات التجارية فقط لا تبيع نظام س لها . في الصين ، واستخدام كاشف نقطة واحدة هي أساسا الجيوفون الرقمية ، والتي أدخلت من شركة BGP Sercel نقطة واحدة من 11،000 عنصر واحد كاشف الرقمية، في حقول النفط هوابى الاختبار مع نتائج مرضية.
إذا كان لديك للكشف عن مناطق الطلب ، يرجى الاتصال بنا.


تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map