هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

هندسة الاستكشاف الجيولوجي
عدد التصفحة:[1785]
حصة:
حجم الخط
طباعة|

ما يسمى " هندسة الاستكشاف الجيولوجي ، " وهذا هو، من خلال مجموعة متنوعة من المعدات المهنية ، وإجراء أساليب الاستكشاف الجيولوجي ، والكشف ، لتحديد الطبقة المناسبة ، ثم وفقا ل قدرة الطبقة الحاملة الأساس لتحديد أساس النوع من البحوث ، أساس المعلمات حساب الأنشطة. الاختلافات في استكشاف المادية التي تشير إلى " الجيوفيزيائية " ، استنادا إلى مجموعة متنوعة من الصخور وخام الكثافة ، والمغناطيسية ، المقاومة الكهربائية ، والمرونة، المشعة و الخصائص الفيزيائية الأخرى من الأساس ل هذه الدراسة، مع الطرق الفيزيائية المختلفة وأدوات الجيوفيزيائية للكشف عن طبيعية أو اصطناعية التغيرات في مجال الجيوفيزيائية ، من خلال تحليل ، وحصل البحوث الجيوفيزيائية نستنتج أن شرح التركيب الجيولوجي وتوزيع المعدنية. في الوقت الحاضر ، هناك طرق الجيوفيزيائية الجاذبية الاستكشاف و التنقيب المغناطيسي ، والتنقيب الكهربائية ، والتنقيب السيزمي والاستكشاف المشعة. تبعا ل مساحة العمل يمكن تقسيمها إلى الأرض التنقيب الجيوفيزيائي ، والطيران الجيوفيزيائية والجيوفيزيائية البحرية والجيوفيزيائية البئر وهلم جرا.
يهاى كوانتا استكشاف الصك المحدودة هي إنتاج منتجات الاستشعار الزلزالية الرقمية لقيادة التكنولوجيا الفائقة شركات مساهمة ، وأجهزة الاستشعار الاهتزاز الرئيسي للشركة ، عداد السرعة ، للكشف عن وهلم جرا. وضعت الشركة في التطوير والإنتاج والمبيعات و تقديم المشورة الفنية والخدمات في واحدة من شركات تصنيع معدات التنقيب .
إذا كان لديك هذه الاحتياجات من المعدات يرجى الاتصال بنا.


تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map