هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

استشعار درجة الحرارة مقدمة
عدد التصفحة:[1795]
حصة:
حجم الخط
طباعة|

 

درجة الحرارة الاستشعار RTD تكوين نظام قياس درجة الحرارة

    استشعار درجة الحرارة RTD نظام قياس درجة الحرارة بشكل عام من قبل المقاومة الحرارية استشعار درجة الحرارة ، وربط الأسلاك وأدوات العرض و غيرها من المكونات. يجب الانتباه إلى النقاط التالية :
① يجب أن تكون RTD استشعار درجة الحرارة وعرض الصكوك عدد الفهرسة متسقة
② من أجل إزالة آثار التغيرات في مقاومة أسلاك التوصيل يجب أن يكون اتصال ثلاثة أسلاك . الرجوع إلى محتوى معين من هذا الفصل.

 

( 2 ) درجة الحرارة المقاومة الحرارية مدرعة مدرعة استشعار RTD استشعار درجة الحرارة هو عنصر حساسة للحرارة ( المقاوم ) والرصاص و المواد العازلة ، وهو مزيج من المواد الصلبة الفولاذ المقاوم للصدأ غلاف الجسم ، كما هو موضح في الشكل 2-1-7 ، في القطر الخارجي عموما φ2 ~ φ8mm ، والحد الأدنى حتى φmm . مقارنة مع العاديين الحرارية نوع المقاومة استشعار درجة الحرارة ، فمن لديه المزايا التالية : ① صغيرة الحجم ، وجود فجوة الهواء الداخلي، و الجمود الحرارية قياس التباطؤ صغيرة ؛ ② خصائص ميكانيكية جيدة ، ومقاومة الاهتزاز والصدمات ، ③ قادرة على الانحناء ، وسهلة التركيب والاستخدام ④ حياة طويلة.

 

( 3 ) وجهه نهاية استشعار نهاية درجة حرارة سطح RTD استشعار درجة الحرارة درجة الحرارة RTD الاستشعار سلك المقاومة عنصر الجرح من قبل معاملة خاصة ، على مقربة من وجهه نهاية الحرارة ، وهيكل هو مبين في الشكل 2-1-8 . مقارنة مع المقاومة الحرارية المحورية العامة استشعار درجة الحرارة ، أكثر دقة و بسرعة تعكس درجة الحرارة الفعلية ل مواجهة نهاية الاختبار لقياس درجات الحرارة و تحمل أجزاء أخرى من الوجه.

 

( 4 ) حاجز مضادة للحريق من نوع انفجر الحرارية استشعار درجة الحرارة استشعار درجة الحرارة الحرارية مربع المقاومة تقاطع من خلال هيكل خاص ، لا بد من خليط الغاز المتفجرة داخل قوقعته من قبل الدائرة بسبب إشعال أو الانحناء ، مثل إصلاح الفيلم المقاوم لتغيير طول السلك المقاومة تؤثر قيمة المقاومة ، لاستبدال الجسم المقاوم كذلك، استخدام إصلاح لحام، و بعد لحام من أجل التحقق من استخدام المؤهلين


تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map