هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

تكنولوجيا الاستشعار مصعد
عدد التصفحة:[1707]
حصة:
حجم الخط
طباعة|

حاليا، المدينة "مراقبة سلامة تشغيل المصاعد منصة معلومات الشبكات مظاهرة تطبيق مشروع" فحص والموافقة عليها من قبل NDRC. البلدية الجودة مكتب الإشراف على الشخص المسؤول عن المعدات الخاصة قبل نهاية التوزيع في المباني السكنية دونغتشنغ، ومراكز التسوق، وسيتم بناء مكتب 2000 محطة رفع محاكمة تقنية الشبكات. بحلول ذلك الوقت، سيتم تثبيت كل رفع جهاز استشعار متصلة الهواتف النقالة والانترنت، والمعلومات التشغيلية اليومية غضون 24 ساعة من دون انقطاع التحميل. عطل المصعد أو وقوع حادث لجعل الاستجابة في الوقت الحقيقي، والتنبيه الإنذار المبكر، والاستجابة لحالات الطوارئ والدرجات.

إذا حوصر الركاب المصعد، وسوف الموظفين إصلاح المصاعد وصيانتها تتلقى رسالة خطأ في المرة الأولى. لم موظفي الصيانة عدم التخلص من مشرف صيانة لمدة نصف ساعة، مصعد، شركة العقارات السكنية والممتلكات مصعد غرفة التحكم عملية تلقى مكتب مراقبة الجودة في رسالة التنبيه القصيرة. إذا لم تكن قد تعاملت بشكل فعال مع الأشياء سيقوم النظام تلقائيا تنبيه مستوى السلطات المختصة صعودا.


تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map