هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

حساسية كاشف
عدد التصفحة:[2024]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
و كشف عن حساسية منخفضة للغاية في إشارة الدخل المطبقة على المدخلات، للعودة مفيدة الجيوفون بئر خط سلسلة الجيوفون
المعلومات القدرة. لذلك يرتبط ارتباطا وثيقا تعريف حساسية لإشارات تجهيز لقرار ADC / DAC . إذا كان متصلا كاشف واحد مع 1mV قرار من شركة تطوير العقبة ، و المصمم تحقق من مستوى إشارة التي تريد للكشف عن إخراج كاشف هو أكبر من 1mV . وارتفاع حساسية ، كاشف وقت ممكن ، ولكن فقط من خلال زيادة ربح ، و هذا لا يمكن أن يتحقق . قد يتم تغيير عند إشارة كبيرة ، يجب أن يكون الحد الأقصى ل إشارة الدخل أيضا الدقة المناسبة ، الأمر الذي يتطلب مجموعة ديناميكية جيدة. لهذا السبب ، وتنقسم إلى فئتين كشف : كشف الخطية و غير الخطية . لتعديل السعة و الإستخلاص أو عندما مصمم لا يمكن معايرة منحنى كاشف ، مما يتطلب الخطي جيدة. NCS5000 وصف مثل هذه الأجهزة. يوفر تعويض كاشف شوتكي الصمام الثنائي الخطي عالية (الشكل 2 ) . لأن هذا هو وحدة مكسب الجهاز الذي يمكن قراءته مباشرة من الجهد الكشف ، والذي يتميز تكرار ، لا كاشف لوغاريتمي المزدوج
المعايرة. عندما سئل اكتشاف مجموعة كبيرة أو حساسية عالية ، لا يمكنك إعادة استخدام وحدة مكسب الجهاز. يجب توسيع الكشف عن إشارة . والعيب هو أن الحد الأقصى لل إدخال إشارة يتم تضخيمه ، والذي قد يسبب تشبع كاشف. أفضل حل هو التضخيم غير الخطي. مستوى المدخلات الحد الأدنى لأقصى قدر من الربح. بالقرب من التشبع كسب إشارة الكشف عن الجهد يصبح الصغيرة. لأن الجهاز غير الخطية، و التي تتطلب الحد الأدنى من المعايرة. هناك العديد من كاشف غير الخطية في السوق، من عملية التصنيع مكلفة مع RF حقيقية للكشف عن كل شيء لوغاريتمي ل كشف الخطية متجانسة، مع مراعاة النطاق الديناميكي والتعقيد. NCS5002 هو مثال على جهاز الكشف عن الخطية متجانسة . كاشف غير الخطية يمكن أن يكون بين - 30dBm إلى +20 ديسيبل العمل ، ولأن ينقسم منحنى سمة الخطية إلى قسمين، وبالتالي معايرة بسيطة نسبيا.

 


تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map