هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

كيف محلية الصنع كاشف الجرافيت
عدد التصفحة:[2113]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
أنا لا أعرف عن هذا كاشف الذي اخترع ، مما يجعلها بسيطة جدا ، وأثر هو أيضا جيدة جدا .
مواد الإنتاج: بعض الرصاص العادي قلم رصاص ( 15-20 مم) و شفرة التأمين (غير صدئ ) المكونات.
يعمل هذا كاشف جيدا ، مما يجعل بسيطة ، واحد فقط خطأ : نقطة حساسة السهل العثور عليها، بالإضافة إلى ذلك، يجب علينا شحذ باستمرار قلم رصاص. وهناك أيضا جهاز لكشف أهم دور هو خام لإنتاج خام الراديو . فإنه يمكن نقل المحطة، يمكن أن يكون محطة إذاعية قوية جدا للاستماع إلى الأصوات العالية ، فضلا عن لفات، وما إلى ذلك، يمكن القول أن الجهاز خام آلة المهنية. العقد مع ضبط مختلف لفائف الخشنة ، وهي السعة ضبط متغير . في الجهاز بعد رؤية المهنية للقيام ، والإذاعة الأساسية أبسط ما زالت مثيرة جدا للاهتمام . آلة خام ليست مجرد تحفة من الهواة ، أنتجت الاتحاد السوفياتي مجموعة واسعة من آلات المعادن الصناعية ، مثل " كومسوموليتس " وهلم جرا . الآن آلة إنتاج المصنع من خام ثمينة من أجهزة الراديو الترانزستور .
في الاتحاد السوفياتي ، وكان مرة واحدة شعبية كاشف zincite الكريستال، و قطعنا المدينة النيجيرية مختبر راديو نوفغورود مع و كان الباحث كان Losev طريقة معالجة خاصة الحمراء بعد للكشف عن الزنك وضوح الشمس، ويمكن ان تنتج تم توسيع التذبذبات و إلى حد معين . ليس لدي معلومات مفصلة التقنية.

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map