هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

المبادئ الجيوفون الزلزالية وخصائصها
عدد التصفحة:[1957]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
في أعمال الاستكشاف الزلزالي ، وذلك بسبب المعرفة كاشف و فهم مبادئ والأداء لم يكن كافيا ، مما أدى إلى اختيار واستخدام الجيوفون وجود بعض مخالفات ، والعلاقة ليست واضحة المعالم و الخصائص استجابة بين كاشف، وآثار هذه المعايير على إشارة الزلزالية ، استخدام عند غالبا ما يتم استهداف أجهزة الكشف وعلى النقيض ليست قوية .
لهذا السبب، من اليات للكشف عن الاهتزاز يحلل التشرد، السرعة والتسارع ثلاثة أنواع من الخصائص استجابة التردد للكشف عن ، و يفسر مبدأ مختلفة للكشف عن تحويل الكهروميكانيكية ؛ وعلى هذا الأساس ، تحليل معمق للكشف عن المعلمات مميزة من الإشارات الزلزالية و تأثير الزلازل على أداء كاشف و المعلمات من الطلب. وفقا ل استكشاف الزلزالية الصدمة و الاهتزاز الخصائص الزلزالية لل إشارة إلى أن لديها مجموعة واسعة التردد، و النطاق الديناميكي ، والتشويه منخفضة ، للكشف عن حساسية عالية التسامح وغيرها من الخصائص للكشف من أجل تلبية احتياجات التنقيب الزلزالية. وفي الوقت نفسه، نوقشت كاشف الحالي باستخدام بعض الممارسات ، ولا سيما مشاكل في اختبارات للكشف عن المقارنة. .
التحليل الشامل الذي يتقن فقط مبادئ و معايير الأداء كاشف، من أجل اختيار صحيح و كشف عن استخدام .

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map