هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

ما هو الجيوفون
عدد التصفحة:[3859]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
الجيوفون هو جهاز استشعار مخصص لقياس الاستكشاف الجيولوجية والهندسية ، هو نوع من الاهتزازات الأرضية إلى إشارة كهربائية ، أو أن الطاقة الميكانيكية إلى أجهزة تحويل الطاقة الكهربائية .
يتكون نظام الحصول على البيانات الزلزالية من أجهزة الاستشعار (وتسمى أيضا كاشف ) و سيسموغرافات الرقمية. جهاز كاشف جزءا لا يتجزأ من الأرض ، يتم تحويل الاهتزازات الأرضية الناجمة عن الموجات الزلزالية إلى إشارات كهربائية و إشارات كهربائية ترسل عن طريق كابل قياس الزلازل ، وسوف الزلازل الرقمية تلقي الإشارات الكهربائية من خلال تضخيم التناظرية / الرقمية تحويل لتحويل البيانات الثنائية وتنظيم البيانات ، وتخزين البيانات .
التنقيب عن النفط الزلزالية هي واحدة من الأسلوب الأكثر استخداما في الوقت الحاضر، و المبدأ الأساسي هو استخدام الاصطناعي إشارات اهتزاز الزلزال ولدت في تشكيل ، وفقا ل متطلبات التصميم في مكان مختلف عن ترتيب استشعار نقطة الإثارة (أي geophones ) يتلقى إشارة الاهتزاز، ثم تلقى بعقب الاهتزاز معالجة الإشارات ، تفسير ، استنادا إلى تردد إشارة ، والسعة والسرعة و غيرها من تحليل عمق المعلومات من خصائص الطبقات المختلفة وبناء الصرفي ، وذلك ل تحديد ما إذا كانت هناك جيل النفط الأولي ، وظروف التخزين ، وأخيرا توفير الحفر الآبار.

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map