هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

أجهزة استشعار بالقصور الذاتي أعرض الكهربائية
عدد التصفحة:[2336]
حصة:
حجم الخط
طباعة|

هناك أنواع عديدة من أجهزة الاستشعار الاهتزاز، ونحن نلقي نظرة على خصائص أجهزة استشعار بالقصور الذاتي الكهربائية.
       أجهزة استشعار بالقصور الذاتي من قبل جزء الكهربائية الثابتة والمنقولة والجزء الجزء دعم تتألف من فصل الربيع. من أجل تحويل الاستشعار في ولاية الاستشعار، وكتلة الجزء المنقولة أن تكون كبيرة بما فيه الكفاية، وينبغي أن تكون صلابة الربيع دعم صغيرة بما فيه الكفاية بحيث أن أجهزة الاستشعار لديه التردد الطبيعي منخفضة بما فيه الكفاية.
       من هيكل من أجهزة الاستشعار، أجهزة الاستشعار هو بالقصور الذاتي استشعار التشريد الكهربائي. ومع ذلك، منذ يتم إنشاء إخراج إشارة كهربائية بواسطة الحث الكهرومغناطيسي، وفقا لقانون الحث الكهرومغناطيسي، والحركة النسبية للفائف عندما تكون في مجال مغناطيسي، والقوة الدافعة الكهربائية المستحثة في الملف يتناسب مع سرعة القطع من خطوط المجال المغناطيسي. وبالتالي فإن إشارة خرج من أجهزة الاستشعار، والقوة الدافعة الكهربائية المستحثة يتناسب مع سرعة اهتزاز المقاسة، لذلك هو في الواقع جهاز استشعار السرعة.
       شركتي متخصصة في تصنيع أجهزة استشعار الاهتزاز، والمعدات المتطورة، ونوعية من الدرجة الأولى، والفئة الغنية، ومرحبا بكم للاستفسار.


تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map