هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

هيكل كاشف
عدد التصفحة:[2059]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
الجيوفون هي المنتجات الرئيسية شركتي، نوعية موثوق بها، وأثنى على نطاق واسع من قبل العملاء. Xiaobian المقبل اقول لكم عن هيكل كشف عن:
     أساسا من السكن كاشف، الصف مغناطيس اسطواني، وحلقة فائف الربيع تتكون. يتم إصلاح المغناطيس عموديا في وسط وعاء، الذي أدلى به العلوي والسفلي متصل مع شركة شل لينة، وقذيفة بحيث يتم وضعها بين المغناطيس والفجوة بين التدفق المغناطيسي الحلبة اللولبية يمكن ان تتحرك صعودا وهبوطا. سطح الموجة الزلزالية تنتقل إلى نقطة المراقبة، ويتكون كاشف جنبا إلى جنب مع السكن المغناطيس على طول يحدث اهتزاز، لفائف بسبب الجمود وراء تأخر المغناطيس، الحركة النسبية بين البلدين. في مثل هذه الحركة، لفائف قطع خطوط المغناطيسية التي يسببها القوة الدافعة الكهربائية، وإخراج اهتزاز المقابلة لفترة إشارة الحالية من خلال أدوات خاصة يمكن تضخيم هذه الإشارات وتسجيلها، من أجل تحقيق إشارة الاهتزاز في الطابق الكهربائية تهتز التحويل الكهربائية ، والتقطت موجات الزلزالية.
     إذا كنت ترغب في شراء كاشف عالية الجودة، ومرحبا بكم في شراء شركتنا، وسوف للكشف عن شركتي يكون افضل خيار لكم.

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map