هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

تطبيق عداد السرعة
عدد التصفحة:[2207]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
عداد السرعة هو جهاز استشعار سرعة اهتزاز، وهناك مجموعة واسعة جدا من التطبيقات، وبعد مقدمة موجزة بالنسبة لك:
     عداد السرعة من خلال نوعية الكشف، سند، الجهد، والينابيع، ومخمدات مكونات الإسكان. عداد السرعة مع سهولة التركيب، وقوية وموثوق بها، وصغر حجمها، ودقة عالية، وميزات قوية مضادة للتشويش، وقادرة على تلبية المتطلبات المتنوعة للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، أنواع مختلفة من عداد السرعة، عالية الانتاج، وارتفاع وتيرة نوع الاستجابة. عداد السرعة هو الهيئة العامة للرقابة والشرطة وشرطة المرور، ومعهد أبحاث النقل، ومعهد محطة تحديد الزراعية، الشركات المصنعة للسيارات التي تستخدم عادة الكشف، واختبار سرعة الجهاز. يكون على بندقية الرادار، مركبة تتحرك مسجل بيانات للاختبار في سرعة في الوقت الحقيقي، ويتم الكشف عن سرعة السيارات، MFDD الأخرى. تستخدم على نطاق واسع في العديد من مجالات الاختبار الميكانيكي والاهتزاز، والاتصال التشريد، والتنقيب عن النفط، والموجات الزلزالية، وموازنة وهلم جرا.
     عداد السرعة هي واحدة من المنتجات الرئيسية لشركتنا، وتكنولوجيا الانتاج هو مستوى الرائدة في الصناعة، بائسة، يا نوعية موثوق بها، والعملاء لدينا هي أفضل خيار عداد السرعة.

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map