هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

قياس استشعار الاهتزاز
عدد التصفحة:[2155]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
يمكن أن يشعر استشعار الاهتزاز هو الحركة الميكانيكية و يمكن تحويلها المعلمات من استشعار الاهتزاز إلى إشارة الإخراج. قياساته هي التالية :
    1، الميكانيكية: سيتم تحويل المعلمات هندسة الاهتزاز إلى إشارة الميكانيكية ، ومن ثم تضخيمها من قبل الأنظمة الميكانيكية ، والقياس ، وتسجيل ، وأداة تستخدم عادة قد وظف vibrometer و جيجر vibrometer ، والذي يقيس وتيرة أعلى من دقة منخفضة رديئة. ومع ذلك، عند الاختبار الميداني بسيطة ومريحة .
    2، الضوئية: يتم تحويل الاهتزاز الهندسة حدودي إلى الإشارات الضوئية ، وعرض وتسجيل تضخيم من قبل النظام البصري . إذا قراءة المجهر و vibrometer الليزر و هلم جرا .
    3، و القياس الكهربائية : تحويل الاهتزازات الهندسة حدودي إلى إشارات كهربائية ، عرض و سجلت من قبل الدوائر الإلكترونية تضخيمها. يتم تحويل مهمة طريقة القياس الكهربائية أول من الطاقة الميكانيكية الاهتزاز ( القوة الدافعة الكهربائية ، الشحنة الكهربائية ، والكهرباء الأخرى ) ، ومن ثم قياس لتوليد الكهرباء ، مما أدى إلى كمية الميكانيكية المراد قياسها . هذا هو حاليا طريقة القياس الأكثر استخداما على نطاق واسع .
    الطرق الشائعة ل أجهزة الاستشعار الاهتزاز قياس ثلاثة ، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذه المشكلة استشعار الاهتزاز ، يرجى الاتصال بنا.

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map