هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

كهرضغطية الاهتزاز الاستشعار مقدمة
عدد التصفحة:[2329]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
أجهزة استشعار الاهتزاز قادرون أن يشعر المعلمات اهتزاز الحركة الميكانيكية وتحويلها إلى صالحة للاستعمال إشارة خرج من أجهزة الاستشعار ، لها دور مهم جدا في مجال اختبار الهندسة الاهتزاز، مع التطور السريع للتكنولوجيا ، وضعت أجهزة الاستشعار الاهتزاز أيضا العديد من أنواع كهرضغطية استشعار الاهتزاز هو واحد منهم ، وبعد مقدمة موجزة لك هذا ممتازة أجهزة الاستشعار الاهتزاز كهرضغطية .
    استشعار الاهتزاز كهرضغطية هو استخدام مصنوعة من مبدأ نظام فصل الربيع الشامل لإنتاج القوة متناسبة مع التسارع حساسة لل تسارع اهتزاز الكتلة الأساسية ، وتشكيل والقوة على طول السطح من مادة كهرضغطية المتضررة من قوة يتناسب مع إشارة تهمة. التسارع كهرضغطية مع مجموعة ديناميكية ، ومجموعة واسعة التردد ، وعرة، تأثر بشكل طفيف من التدخل الخارجي، و المواد كهرضغطية يولد إشارات تهمة من قوة لا تتطلب أي امدادات الطاقة الخارجية ، وما إلى ذلك، هو المقياس الأكثر استخداما على نطاق واسع من أجهزة الاستشعار الاهتزاز. على الرغم من أن بسيطة في الهيكل كهرضغطية التسارع الاستشعار ، والاستخدام التجاري للتاريخ طويل ، ولكن بسبب مؤشرات الأداء و خصائص المواد ، ويرتبط ارتباطا وثيقا تصميم و تجهيز التكنولوجيا ، وبالتالي فإن المعلمات الفعلية من نوعه في السوق ، فضلا عن أدائها استشعار الاستقرار واتساق الفرق كبير جدا . مقارنة مع piezoresistive و بالسعة، العائق الاكبر منه هو استشعار التسارع كهرضغطية لا يمكن قياس إشارات التردد الصفر .
    عرضته وجه من أجهزة الاستشعار الاهتزاز كهرضغطية ، وأجهزة الاستشعار الاهتزاز الآن أنت تعرف المزيد عن ذلك ؟ يهاي المعروفة باسم الشركات المصنعة استشعار الاهتزاز ، لدينا مستوى الرائدة في صناعة تكنولوجيا الإنتاج ، وجودة المنتج وجديرة بالثقة ، ونحن نرحب ترحيبا حارا الزبائن في حاجة إلى أغلبية استشعار الاهتزاز لشراء!

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map