هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

كيف يعمل كاشف
عدد التصفحة:[2351]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
صناعة التقلبات يمكن أن يتم الكشف عن إشارة كاشف في بعض التذبذب إشارة مفيدة ، في إشارة إلى رصد له موقف مهم جدا ، وهنا ل أعرض لكم ل كيفية عمل أجهزة الكشف ؟
    أساسا من السكن كاشف، الصف مغناطيس اسطواني ، وحلقة فائف الربيع تتكون . يتم إصلاح المغناطيس عموديا في وسط وعاء ، الذي أدلى به العلوي والسفلي متصل مع شركة شل لينة ، وقذيفة بحيث يتم وضعها بين المغناطيس والفجوة بين التدفق المغناطيسي الحلبة اللولبية يمكن ان تتحرك صعودا وهبوطا. سطح الموجة الزلزالية تنتقل إلى نقطة المراقبة ، ويتكون كاشف جنبا إلى جنب مع السكن المغناطيس على طول يحدث اهتزاز ، لفائف بسبب الجمود وراء تأخر المغناطيس، الحركة النسبية بين البلدين. في مثل هذه الحركة، لفائف قطع خطوط المغناطيسية التي يسببها القوة الدافعة الكهربائية ، و إخراج اهتزاز المقابلة ل فترة إشارة الحالية من خلال أدوات خاصة يمكن تضخيم هذه الإشارات وتسجيلها ، من أجل تحقيق إشارة الاهتزاز في الطابق الكهربائية تهتز التحويل الكهربائية ، والتقطت موجات الزلزالية.
    شركتنا هو إنتاج كاشف شركات التكنولوجيا الفائقة ، وجودة المنتج لتلبية المعايير الدولية ، والزبائن مدعوون لشراء، وسنكون سعداء لخدمتك !

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map