هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

ثلاثة أخطاء مأخذ المستخدمة
عدد التصفحة:[2261]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
مع شعبية من الأجهزة المنزلية ، منزل رقم مأخذ التيار الكهربائي يتزايد تدريجيا. ومع ذلك ، إذا كانت مثبتة بشكل صحيح، وسوف يدفن في الجدار "قنبلة الشبح . " وزارة الأمن العام في المعرض بيانات المسح ذات الصلة التي تطلق معدل التراكمي ما يقرب من 10 عاما، منذ مآخذ الكهرباء والمحولات و القواطع الكهربائية وغيرها من الأسباب التي تسببها ماس كهربائى تمثل ما يقرب من 30 ٪ من العدد الإجمالي لل حرائق ل ، لتحتل المرتبة الأولى في جميع أنواع الحرائق.
الأسطورة : مأخذ الموقع منخفض جدا
  كثير من الأسر في المقبس المتصاعدة ، ويشعر مظهر معرقلا جدا، وسوف يتم تركيبها في موقف أقل أخفى . ومع ذلك ، قال معهد الهندسة الكهربائية الدكتور شيا دونغ ، من السهل جدا عند مسح الأرض ، والسماح لل رش الماء على مأخذ التوصيل ، مما تسبب في حادث التسرب. وائح الصناعة، من المقبس شنت سطح الأرض ويفضل أن لا تقل عن 1.8 متر ؛ أخفى منفذ لا تقل عن 0.3 متر من الأرض. يجب أن يكون المطبخ والحمام مخرج أكثر من 1.5 متر من الأرض ، وتكييف الهواء منفذ لا تقل عن مترين أو أكثر .
الأسطورة : سلك مأخذ التركيب المجاني
  السلطة يجب أن تستخدم الأسلاك النحاسية المقطع العرضي . إذا كنت تعيش في منزل قديم ، يجب أن تأخذ الألومنيوم الأصلي استبدال الأسلاك النحاسية . لأن الألومنيوم يتأكسد بسهولة ، وصلات سهلة الاشتعال. وكان المسح أظهرت أن استخدام الألومنيوم الإسكان ، وحدوث النحاس الكهربائية النار عدة مرات. بالإضافة إلى ذلك، العديد من العائلات للجمال، و استخدام التضمين فترة زمنية محددة ، وطرق ومد الأنابيب تحت الأرض ، وشيا دونغ تذكير، الأسلاك يجب أن تتبع " خط النار في التبديل، خط الصفر في مصباح " من حيث المبدأ ، وتقع أيضا في تسرب حماية المقبس الأجهزة.
الأسطورة : عدم وجود تدابير وقائية مقبس
  وغالبا ما يكون الماء والدخان في المطبخ و الحمام، لذلك فمن الأفضل لتثبيت مربع البداية وحة مأخذ أو مدي البلاستيك ، يمكن أن تمنع بشكل فعال في الدائرة دون بسبب النفط ، وتسبب تسرب بخار . العائلات مع الأطفال، من أجل منع الأطفال من لمس الأشياء أو المعدن مع إصبع كزة حفرة مخرج، سوف تضطر إلى استخدام شريحة التأمين مع منفذ السلامة.
   بالإضافة إلى ذلك، بعض التحسينات في تركيب مقبس ثلاثة حفرة ، حتى أن الأرض غالبا ما تكون غير موجودة، أو حتى مباشرة إلى سلك الأرض إلى أنبوب الغاز. وأشار إلى أن المهنيين هذه الممارسات وهذا خطير جدا ، متصلة الأرض ومرفقاته الكهربائية، و مرة واحدة تسرب الكهربائية ، يمكن أن يسبب الناس ل صدمة كهربائية.

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map