هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

العروض المتعلقة الجيوفون
عدد التصفحة:[2229]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
الإذاعة نظام استقبال ل تلقي إشارة السعة العالية التردد، ثم يجب علينا منصوص عليه تحديدا في الدائرة المستقبلة لل demodulating إشارة التضمين السعة الدوائر عالية التردد . يعني ل demodulating التضمين السعة إشارة عالية التردد من إشارة التشكيل في عملية تعرف باسم الإستخلاص ، ويسمى العمل للكشف عن الكشف الكامل.
AM إشارة لديها ثلاثة أشكال أساسية هي: عادية AM إشارة، إشارة مزدوجة الجانبي و الإشارات الجانبية . ل العاديين AM إشارة، لأنه يمثل المغلف للإشارة الموجي التضمين ، وذلك باستخدام ويمكن ضبطت كاشف المغلف لإزالة إشارة التردد المنخفض تنتقل بحلول نهاية الإرسال، وهما كاشف السعة ، وعموما باستخدام كاشف المغلف الصمام الثنائي ؛ المزدوج الجانبي السعة إشارة التضمين و احدة الجانبي السعة التضمين إشارة الموجي المغلف ولا يمكن أن تعكس الاختلاف في إشارة التشكيل لا يمكن استخدامها للكشف عن كاشف المغلف ، ولكن ينبغي أن تعتمد متزامن كاشف كاشف.
يتم ضرب كاشف متزامن و مرشح تمرير منخفض ، للكشف عن متزامن السمات البارزة : فهو بالإضافة إلى إشارات كشف المدخلات، و هناك حاجة لإنشاء إشارة مرجعية إشارة الكشف مع تردد في المرحلة مع الجهد . هذا هو الجهد إشارة بالإشارة إلى أن تتولد في المتلقي، إلى موجة حاملة مع تضمين التردد من الجهد من الجانب المرسل ، المرحلة نفسها ، وهو ما يسمى " المزامنة " للكشف عن المنشأ.
كشف متزامن ل AM ، جهاز تسوية المنازعات و SSB AM إشارة الإستخلاص ، وما هي المعمول بها.
حيث معاملات لل تكاثر ، والجهد الناتج مضروبا في مرشح تمرير منخفض لتصفية مكونات عالية التردد من انتاج التيار الكهربائي من مرشح تمرير منخفض ، وهو إشارة الجانبي واحد من وتيرة عالية، و العينة المأخوذة التردد الأصلي التضمين إشارة .

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map