هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

آفاق السوق استشعار
عدد التصفحة:[2068]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
سوق استشعار مثل أجهزة استشعار الضغط، وأجهزة استشعار درجة الحرارة، وأجهزة الاستشعار تدفق، وأجهزة الاستشعار مستوى أثبتت خصائص سوق ناضجة. أجهزة استشعار التدفق، وسوق أجهزة استشعار الضغط، ودرجة الحرارة القصوى من أجهزة الاستشعار، على التوالي، تمثل 21٪ من سوق أجهزة الاستشعار، 19٪ و 14٪. أسواق النمو الرئيسية من أجهزة الاستشعار اللاسلكية وأجهزة الاستشعار، وأجهزة الاستشعار، أجهزة الاستشعار وأجهزة استشعار الناشئة الأخرى. فيما بينها، ومن المتوقع أن يتجاوز معدل نمو سنوي مركب 25٪ في 2007-2010 أجهزة الاستشعار اللاسلكية.
حاليا، فإن السوق العالمية استشعار يتغير الابتكار بين يدل على اتجاه النمو السريع. وأشار الخبراء إلى أن الملعب الرئيسي في تكنولوجيا الاستشعار سيتم تمديد وتحسين على أساس القائمة، ودول تتنافس على تسريع عملية تطوير الجيل المقبل من أجهزة الاستشعار والتصنيع، وسوف تصبح المنافسة شرسة على نحو متزايد. وتطوير تكنولوجيات جديدة تعيد تعريف مستقبل سوق أجهزة الاستشعار، مثل ظهور أجهزة الاستشعار اللاسلكية، وأجهزة الاستشعار البصرية، وأجهزة الاستشعار الذكية، وأجهزة الاستشعار أكسيد المعادن مع أجهزة استشعار جديدة لتوسيع حصتها في السوق.

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map