هاتف الشركة:0086-631-5626901
فاكس الشركة:0086-631-5626903
المدير شينغ:الشخص المسؤول ممكن الإتصال به
البريد الإلكترونى:xxk737@163.com
عنوان الشركة :455 طريق شيتشانغ بحى قاو بمدينة ويهاى شانغدونغ

سلسلة مكشاف موجى ثلاثى
عدد التصفحة:[2107]
حصة:
حجم الخط
طباعة|
geophones ثلاثة مكونات هي كاشف الخاصة المستخدمة في التنقيب متعددة الموجة . مع geophones احد مكون التقليدية مختلفة، ولكل كاشف بنيت مع ثلاثة أجهزة الاستشعار المتعامدة لتسجيل المكونات الثلاثة لل جسيمات نواقل سرعة لموجات طولية تسجيل في وقت واحد ، وموجات القص، و تحويلها الأمواج.
  وتستخدم geophones ثلاثة مكونات لقياس تشكيل P - S- موجة و موجة سرعة المعدات. وتتكون من العناصر الثلاثة التالية : geophones ثلاثة مكونات ، وجدار البئر ل نظام فعال جهاز ضغط الاتصال، و التكامل الداخلي لل أنابيب الكابلات العرض. في كشف يعني ، وذلك باستخدام الجيوفون تتحرك لفائف من قبل المكون الرأسي و الأفقي ل عنصرين . النظام و فعالة الضغط المتلقي يعني في اتصال مع جدار البئر ، وذلك باستخدام الضغط ، والتوسع ، وكشف عن التوسع الخارجي طريقة أنبوب من المطاط ، قد تكون جيدة للكشف عن أن ضغط الاتصال على جدار الحفرة. وعلاوة على ذلك ، فإن الأنابيب التوريد المتكاملة داخل كابل يمكن أن تستخدم لنقل إشارات من كاشف ، ولكن أيضا لتوريد ضغط الهواء ، وتوفير يتم نفخ أنبوب المطاط. من ميزات هذا الجهاز هي: تسجيل PS فعالة جدا ، وحجم هو خفيفة الوزن جدا ( باليد ) ، وسهل التشغيل .

تجارة المنتجات الرئيسية لشركة قوانغدا المحدودة لأجهزة التنقيب بويهاى هى جهاز الإحساس بالزلزال ، وعداد السرعة ،|
صور الموقع ومصادر شبكة المحتوى، وينتمي إلى المؤلف الأصلي أو الشركة، وإذا كنت تعتقد أننا قد انتهكت حقوق النشر الخاصة بك، الموالية للعلم! سنقوم بحذفه فورا.

Baidu
map